ads

أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [1]


بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أهلا بيكم فى موضوع جديد من مواضيع مدونة استاذ التقنية موضوع النهاردة هيكون بخصوص أفضل العاب أندرويد لهذا الأسبوع السلسلة التى ستعمل عليها مدونة استاذ التقنية التى سيكون هذا اول موضوع بها فتعالوا بنا نستعرض عليكم الألعاب لكى لا أطيل عليكم :

1- لعبة Croatoan
Croatoan
تُقدم لعبة Croatoan قصة ملحمية تدور أحداثها في أوقات وأماكن مختلفة وذلك من خلال المزيج المذهل بين الأسرار الغامضة والسفر عبر الزمن. قصة اللعبة تدور حول تحطم طائرتك في جزيرة تسمى Croaton وبالتالي ينبغي عليك إتقان جميع المهارات اللازمة للبقاء على قيد الحياة ومعرفة الحقيقة وراء هذه الكارثة.

2- لعبة Online Head Ball
Online Head Ball
تعتبر لعبة Online Head Ball من أشهر ألعاب كرة القدم شعبية على متجر جوجل بلاي، اللعبة حصلت على تحديث جديد هذا الأسبوع جلب معه دعم اللغة العربية وتصميم مستوحى من بطولة الأمم الأوروبية يورو 2016.

3- لعبة Cristiano Ronaldo: Kick’n’Run
Cristiano Ronaldo Kick'n'Run
أما إن كنت من محبي اللاعب البرتغالي ونجم نادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو فلا شك أن لعبة Cristiano Ronaldo: Kick’n’Run ستكون تجربة ممتعة ومثيرة بالنسبة لك. حيث تعتمد اللعبة من حيث الفكرة على مبدأ لعبة Subway الشهيرة لكن من خلال التحكم بشخصية رونالدو وهو يسدد الكرة نحو الأهداف المطلوبة.

4- لعبة Independence Day: Extinction
Independence Day Extinction
ولعشاق الأفلام، لدينا لعبة Independence Day: Extinction المستوحاة من سلسلة أفلام يوم الاستقلال Independence Day حيث ترتكز أحداث اللعب على الكفاح من أجل إنقاذ الجنس البشري من قبل الكائنات الفضائية العملاقة.
5- لعبة The BFG Game
The BFG Game
لعبة The BFG Game هي لعبة مغامرات جديدة ومستوحاة من فيلم The BFG الذي صدر خلال العام الحالي، وتدور أحداث اللعبة حول مغامرات الفتاة صوفي والعملاق الودود الضخم.

6- لعبة FINAL FANTASY BRAVE EXVIUS
FINAL FANTASY BRAVE EXVIUS
أخيراً، لدينا اللعبة الجديدة والمميزة FINAL FANTASY BRAVE EXVIUS وهي لعبة تقمص أدوار مستوحاة من سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة فاينل فانتسي.


وبكدا نكون انتهينا من موضوع النهاردة انتظروا الموضوع الثانى فى الإسبوع القادم ولا تنسوا مشاركة الموضوع على مواقع التواصل الإجتماعى لتفيدوا أصحابكم وأصدقائكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته دمتم فى رعاية الله وحفظه.

التعليقات (0) :

إرسال تعليق