ads

تطبيق SelfieCity لإضافة فلاتر سينمائية على صور السيلفي


بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أهلا بيكم فى موضوع جديد من مواضيع مدونة استاذ التقنية موضوع النهاردة هيكون بخصوص تطبيق جميل جداً للأندرويد والأيفون متوفر على جوجل بلاى و آب ستور للأيفون التطبيق مجانى تماماً وأنصحك بتجربته والتطبيق بيقدملك مجموعة من الفلاتر الجميلة والمستوحاه من الأفلام السينمائية كأفلام الأبيض والأسود القديمة أو الأفلام المشهورة مثل فيلم Inception، Once Upon a Time in America، Roman Holiday وغيرها من الأفلام.
والتطبيق بيتميز بتوفيره لفلاتر مبتكرة ومخصصة لصور السيلفي تم إنشائها من قبل فنانين محترفين في هذا المجال لتلبي مختلف الاحتياجات الخاصة بالمستخدمين.
و التطبيق بيدعم ميزة تنميق الصور في الوقت الحقيقي والتي تزيل بدورها أي عيوب قد تظهر في الوجه مثل حب الشباب والبثور، وبالتالي تظهر صور السيلفي الخاصة بك على غرار صور نجوم السينما.
كما يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الخيارات الخاصة بتعديل الصور وضبطها، بالإضافة إلى توفيره لميزة إنشاء الصور المجمعة “الكولاج”.
وفي حال عدم قدرتك على اتخاذ القرار المناسب لإضافة تأثيرات وفلاتر معينة للصورة، فإن التطبيق سيساعدك باختيار التأثيرات المناسبة من خلال ميزة Random Effects.

ويمكنكم تحميل التطبيق من جوجل بلاى من هنا :

تحميلالحجم : ؟؟؟ ميجاتوجه للرابط

ولمستخدمى آيفون من هنا :

تحميلالحجم : ؟؟؟ ميجاتوجه للرابط

وبكدا نكون انتهينا من موضوع درس النهاردة متنسوش عمل مشاركة للموضوع على مواقع التواصل الإجتماعى واشفكم فى موضوع جديد أحلى وأحلى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته دمتم فى رعاية الله وحفظه .

التعليقات (0) :

إرسال تعليق